مشروع المياة الجوفية بالحمدانية
لقد تم يوم الخميس 29 شوال 1442 وبناء على دعوة من رئيس بلدية طيبة المهندس محمد الزهراني عقد اجتماع بمقر البلدية عند الساعة 11 صباحا بحضور الاستاذ يحيى الاحمري رئيس المجلس ، الاستاذ خالد الخيبري نائب الرئيس ، الاستاذ احمد الغامدي مدير المركز ، وحضر الاجتماع المهندس عاصم الغامدي مهندس الامانة مدير المشروع ، وحضور نائب رئيس بلدية طيبة المهندس عوني السلمي
وقد تم مناقشة ما تم انجازه من المرحلة الاولى من ومناقشة المرحلة الثانية والثالثة والمتوقع البدء فيها قريبا بإذن الله لتشمل الشوارع والاحياء الأكثر تضرراً وتم تقديم عرض مرئي وشرح مراحل المشروع بالكامل
وتم خلال الاجتماع مناقشة رئيس البلدية في النقاط التالية :
1 - مكافحة الباعوض المسبب لحمى الضنك
2 - إنارة ورصف حي الفلاح
3 - تحديد موقع الأرض كمقر لمركز حي الحمدانية
4 - سفلتت الأرض الواقعة بجوار (مركز صحي الماجد ) وتخصيصها كمواقف لسيارات المراجعين
5 - مناقشة انشأ دورة مياة بممشى طيبة
وبعد ذلك قام نائب رئيس المجلس ومدير المركز بجوله ميدانية مع مدير المشروع على الاحياء والشوارع المتضررة والمناطق التي تم خدمتها وايضا المناطق التي ستخدم في المرحلة الثانية والثالثة بإذن الله تعالى
وقد انتهت الجوله عند الساعة 3 بعد الظهر ،، والله الموفق
مزيد من الأخبار
مسيرة التوعية بسرطان الثدي (العاصمة المقدسة)
تحت رعاية صاحبة السمو الاميرة ريم بنت فيصل بن عبدالعزيز ونيابة عن الرئيس التنفيذي للجمعية بمنطقة مكةالمكرمةافتتح سعادةالمستشار أ/ماجد المقاطي ومساعد مدير مكتب وزارة الرياضة أ/ حسان
اللقاء التعريفي للانضمام إلى عضوية مجلس الحي بمركز حي أم السباع
جانب من اللقاء التعريفي للانضمام إلى عضوية #مجلس_الحي بمركز حي أم السباع للدورة الخامسة 2025. وذلك لتعريف أهالي الحي بالجمعية ودور مجلس الحي وآليات الانضمام لعضوية #مجالس_الأحيا
الإفطار الرمضاني (الطائف)
سمو #محافظ_الطائف الأمير #سعود_بن_نهار يشارك منسوبي جمعية مراكز الأحياء بمنطقة #مكة_المكرمة فرع الطائف الإفطار الرمضاني بحضور عدد من الجهات الحكومية والجهات الخاصة والقطاع غير الرب
مراكز الاحياء تحصد جائزة الملك خالد لعام 2021
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس هيئة جائزة الملك خالد، أسماء الفائزين بالجائزة للعام 2021م . جاء ذلك خلال المؤتمر الصح