"مراكز الأحياء" تُؤهل السجناء بجدة
باسل المالكي .. جمعية مراكز الأحياء بجدة
مزيد من الأخبار
الإفطار الرمضاني (الطائف)
سمو #محافظ_الطائف الأمير #سعود_بن_نهار يشارك منسوبي جمعية مراكز الأحياء بمنطقة #مكة_المكرمة فرع الطائف الإفطار الرمضاني بحضور عدد من الجهات الحكومية والجهات الخاصة والقطاع غير الرب
توزيع مواد غذائية
ببادرة انسانية ولفتة كريمة من مركز حي السامر ، وزع متطوعو المركز 712 من سلة غذاىية للأسر المتعففة في الحي وذلك لغرس روح الألفة بين قاطني الحي
وكيل محافظة جدة يزور مركز حي المحمدية النموذجي التابع لجمعية مراكز الأحياء بجدة
باسل المالكي .. جمعية مراكز الأحياء بجدة قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، وكيل محافظة جدة اليوم ، بزيارة لمركز المحمدية النموذجي
اللقاء التعريفي للانضمام إلى عضوية مجلس الحي بمركز حي الزهراء
جانب من اللقاء التعريفي للانضمام إلى عضوية #مجلس_الحي بمركز حي الزهراء للدورة الخامسة 2025. وذلك لتعريف أهالي الحي بالجمعية ودور مجلس الحي وآليات الانضمام لعضوية