جمعية مراكز الأحياء

يرجى الانتظار...

باسل المالكي
الثلاثاء ، 30 مارس ، 2021
1472 زيارة

الأمير مشعل بن ماجد يكرم مركز حي المنتزهات النموذجي

الأمير مشعل بن ماجد يكرم مركز حي المنتزهات النموذج
مشاركة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بجدة , اليوم , مركز حي المنتزهات النموذجي كأحد مراكز الأحياء المتميزة بمحافظة جدة ، تزامنا مع مناسبة حفل إنجاز 3 .
وبهذه المناسبة شكر سموه جمعية مراكز الأحياء بجدة ودورها كبير في تحقيق أهدافها ، مسجلاً إعجابه بالجهود العظيمة لأبناء وبنات الوطن , وتحديدا خلال جائحة كورونا والخدمات المقدمة داعيا سموه لمواصلة العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية .
فيما دشن الأمير مشعل بن ماجد البوابة الإلكترونية للجمعية ومنصتي " جيرة" و" أرزاق " حيث تهدف البوابة الإلكترونية إلى تقديم عدد من الخدمات لأهالي الأحياء وتتيح لهم متابعة الأنشطة التي تهم سكان كل حي والتسجيل في الفعاليات المقامة, كما يستطيع الأهالي من خلالها حجز الملاعب والقاعات.
كما تقدم بوابة جيرة عدد من الخدمات لرواد الأعمال الصغيرة والمتوسطة ، وأصحاب الأعمال الحرفية واليدوية ، والأسر المنتجة كما يتضمن متجر الكتروني متكامل الخدمات ومنها التمكين ، التدريب ، الإنتاج الإعلامي ، التمويل.
فيما تقدم منصة أرزاق , وهي إحدى مبادرات الجمعية ، شراكات مع جمعيات خيرية متخصصة متاحة لجميع أفراد المجتمع التكافل والإسهام في دعم الأفراد والأسر المحتاجة وتوفير المواد الغذائية الأساسية لهم بصورة مستمرة.
من جانبه , أعرب رئيس مجلس حي المنتزهات الدكتور شوقي الزهراني أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الحي ومنسوبية بشكره وتقديره للأمير مشعل بن ماجد والدعم المستمر في تتويج جهود العاملين بالمركز ومتابعة كل ما من شأنه تلبية احتياجات السكان والمساهمة في تنمية المكان والانسان وتحسين جودة الحياة.
الجدير بالذكر أن مركز حي المنتزهات النموذجي هو أول مركز حي نموذجي تم افتتاحه برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفصيل وبشراكة مجتمعة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، وما زال المركز يعمل على تحقيقه أهدافه في نشر الوعي السليم والأخلاق الفاضلة بين أفراد المجتمع, والمساهمة في البناء الأسري والحد من المشكلات الاجتماعية , وتنمية القدرات وقيم التواصل بالإضافة لاستثمار أوقات فراغ الشباب والشابات فيما يعود بالنفع على المجتمع ورفع الحس الوطني وتعزيز المشاركات في حال الأزمات وتفعيل العمل التطوعي المؤسسي والمحافظة على المكتسبات العامة.