الأمير مشعل بن ماجد يكرم مركز حي النعيم
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بجدة , مركز حي النعيم كأحد مراكز الأحياء المتميزة بمحافظة جدة ، تزامنا مع مناسبة حفل إنجاز 3 .
وبهذه المناسبة شكر سموه جمعية مراكز الأحياء بجدة ودورها كبير في تحقيق أهدافها ، مسجلاً إعجابه بالجهود العظيمة لأبناء وبنات الوطن , وتحديدا خلال جائحة كورونا والخدمات المقدمة داعيا سموه لمواصلة العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية .
مزيد من الأخبار
اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف
خير جليس في الزمان كتاب..
شكر اً للدعم المقدم من ألعاب الحوت ل مركز حي المحمدية النموذجي
شكراً للدعم المقدم من ألعاب الحوت ب المشاركة في احتفالات اليوم الوطني ٩٣ في مركز حي المحمدية النموذجي
مركز حي أبحر النسائي يكرم المتطوعين والمتطوعات في ختام مبادرة تطبيق الإجراءات الاحترازية
اختتمت يوم الخميس الموافق 18 / 3 / 2021 م مبادرة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمركز التجاري الروشان مول والتي أستمرت (33) يوما” ..حيث شارك فريق سواعد مركز حي أبحر التطوعي و ا
فريق مشاة الحمدانية ينظم أول مارثون للحي
ينظم فريق مشاة أحياء الحمدانية بمركز حي الحمدانية التابع لجمعية مراكز الأحياء بجدة أول مارثون لأحياء الحمدانية بجدة ، وذلك عصر يوم الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ م الموافق ١٤ ربيع ثاني ١٤٤٣